-->
شروحات القاهرة شروحات القاهرة

طريقة انشاء كلمة مرور للكمبيوتر

اهلا وسهلا بكم اعزائي متابعي وزائري موقعنا شروحات القاهرة ,اليوم سوف نقوم بشرح موضوع هام جدا وهو طريقة انشاء كلمة سر للكمبيوتر ,الكثيرين من الاشخاص يعانون من تطفل الاخرين وعبث الاطفال في جهازهم الكمبيوتر في وقت عدم وجودهم حيث يقوم الاطفال بتشغيل الكمبيوتر والعبث به وبالملفات الموجودة بداخله ,وهذا الامر يسبب قلق لجميع المستخدمين حيث انه يوجد لديهم الكثير من الملفات الهامة والسرية التي لا يرغبون في ان لا يتطلع عليها احد ,ولكن الكثيرين من المتطفلين يقومون بفتح جهازك الكمبيوتر ونقل الملفات منه بدون علمك وهذا قد يسبب لك الكثير من المشاكل ,واضمن طريقة في حماية جهازك الكمبيوتر وحماية ملفاتك وحفظ سريتها وامانها يكمن في انشاء كلمة سر للكمبيوتر ,وهذا سوف يريحك واطمئنانك في ترك جهازك الكمبيوتر بمفرده والذهاب الي اي مكان تريده . وطريقة انشاء كلمة مرور للكمبيوتر سهلة وبسيطة جدا فقط عليك اتباع الخطوات التالية معنا وسوف تقوم بعمل وانشاء كلمة سر لجهازك في غضون ثوان فقط .
1- قم بالضغط علي قائمة ابدا كما في الصورة 
سوف تظهر لك قائمة قم باختيار كلمة "control panel " واضغط عليها كما في الصورة 
تظهر لك قائمة منفردة بها العديد من الخيارات قم باختيار كلمة " user accounts " كما توضح لصورة التالية 
تفتح لك قائمة اخري قم باختياؤ " user accounts " ايضا كما موضح لك في الصورة التالية
بعد قيامك باختيار هذا الامر سوف تفتح لك قائمة بها من الاسفل خيارين قم باختيار "   computer administrator "كما هو موضح ايضا 


تفتح لك قائمة بها بها عدد كبير من الاختيارات قم باختيار "  create a password"كما هو موضح ايضا 
ثم بعد ذلك تفتح لك القائمة النهائية التي سوف تقوم بكتابة كلمة السر بها .وبعد ما تقوم بكتابة كلمة السر وتاكيدها قم بالضغط علي كلمة "create a password" . 
 وبهذا اعزائي الكرام تكون قد قمت بانشاء كلمة سر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وحمايته من تطفل الاخرين سواء الكبار او الصغار وحماية دائمة لملفاتك ولا يستطيع احد فتح جهازك الا اذا امتلك كلمة السر التي انشاءتها . نتمني ان نكون قمنا بشرح وافي لانشاء كلمة ير للكمبيوتر.

التعليقات

بريد المدونة

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الارشيف

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

شروحات القاهرة

2016