-->
شروحات القاهرة شروحات القاهرة

تحميل برنامج انشاء تطبيقات الجافا NetBeans IDE

تحميل برنامج انشاء تطبيقات الجافا 2016NetBeans IDE
  كل مبرمجي التطبيقات للاندرويد وتطبيقات الكمبيوتر لديهم الكثير من الادوات والبرامج التي تساعدهم في توفير بيئة متكاملة من أجل انشاء تطبيقات لأجهزة الكمبيوتر والآندرويد، ومن اشهر البرامج التي يمتلكها هؤلاء المبرمجين والمطورين هو البرنامج الاكثر من رائع في انشاء تطبيقات الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد برنامج 2016 ل NetBeans IDE التعريف ببرنامج انشاء تطبيقات الكمبيوتر والاندرويد 2016 ل NetBeans IDE. نتبيانس IDE 2016: هو عبارة عن بيئة تطوير متكاملة و أداة للمبرمجين لمساعدتهم في كتابة و بناء و اختبار و تنظيم مشاريعهم البرمجية، يوفر برنامج انشاء التطبيقات 2016 نت بينز كل ما يحتاجه المبرمجين والمطورين لإنشاء تطبيقات سطح المكتب و السيرفر و الويب و الأجهزة المحمولة. ويعتبر برنامج 2016 ل NetBeans IDE نت بينز من اشهر واقوي البرامج المعروفة حول العالم لدي المبرمجين الذي يساعدهم علي توفير بيئة متكاملة من اجل انشاء تطبيقات الكمبيوتر والاندرويد بكل سهولة. حيث ان برنامج نت بينز 2016 يتميز بواجهة بسيطة ومنظمة. برنامج انشاء التطبيقات نت بينز يمنحك الامكانيات والادوات اللازمة التي تمكنك من انشاء برامج وتطبيقات للكمبيوتر والاندرويد وغيرها من التطبيقات الاخري التي تحتاجها. برنامج نتبيانس يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد حيث ان برنامج نت بينز ل NetBeans IDE يوفر لك مميزات رائعة ومتكاملة تسمح لك بذلك. البرنامج يوفر لك ايضا علامات التبويب المحدودة التي تساعد المستخدمين في فهم البرنامج بطريقة أسرع وأسهل. برنامج نت بينز ل NetBeans IDE يدعم لغة الجافا ويتيح لك كتابة التطبيقات المختلفة بهذه اللغة ويوفر لك ايضا ملف مساعدة للرجوع إليه في حال واجهت أي مشكلة، مع برنامج نتبينز 2016 يمكنك الآن كتابة التطبيقات وتشغيلها وحفظها على الكمبيوتر الخاص بك.


كل مبرمجي التطبيقات للاندرويد وتطبيقات الكمبيوتر لديهم الكثير من الادوات والبرامج التي تساعدهم في توفير بيئة متكاملة من أجل انشاء تطبيقات لأجهزة الكمبيوتر والآندرويد، ومن اشهر البرامج التي يمتلكها هؤلاء المبرمجين والمطورين هو البرنامج الاكثر من رائع في انشاء تطبيقات الكمبيوتر وتطبيقات الاندرويد برنامج 2016 ل NetBeans IDE
التعريف ببرنامج انشاء تطبيقات الكمبيوتر والاندرويد 2016 ل NetBeans IDE.
نتبيانس IDE 2016: هو عبارة عن بيئة تطوير متكاملة و أداة للمبرمجين لمساعدتهم في كتابة و بناء و اختبار و تنظيم مشاريعهم البرمجية، يوفر برنامج انشاء التطبيقات 2016 نت بينز كل ما يحتاجه المبرمجين والمطورين لإنشاء تطبيقات سطح المكتب و السيرفر و الويب و الأجهزة المحمولة. ويعتبر برنامج 2016 ل NetBeans IDE نت بينز من اشهر واقوي البرامج المعروفة حول العالم لدي المبرمجين الذي يساعدهم علي توفير بيئة متكاملة من اجل انشاء تطبيقات الكمبيوتر والاندرويد بكل سهولة. حيث ان برنامج نت بينز 2016 يتميز بواجهة بسيطة ومنظمة. برنامج انشاء التطبيقات نت بينز يمنحك الامكانيات والادوات اللازمة التي تمكنك من انشاء برامج وتطبيقات للكمبيوتر والاندرويد وغيرها من التطبيقات الاخري التي تحتاجها.
برنامج نتبيانس يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد حيث ان برنامج نت بينز ل NetBeans IDE يوفر لك مميزات رائعة ومتكاملة تسمح لك بذلك. البرنامج يوفر لك ايضا علامات التبويب المحدودة التي تساعد المستخدمين في فهم البرنامج بطريقة أسرع وأسهل.
برنامج نت بينز ل NetBeans IDE يدعم لغة الجافا ويتيح لك كتابة التطبيقات المختلفة بهذه اللغة ويوفر لك ايضا ملف مساعدة للرجوع إليه في حال واجهت أي مشكلة، مع برنامج نتبينز 2016 يمكنك الآن كتابة التطبيقات وتشغيلها وحفظها على الكمبيوتر الخاص بك.
يمكنك من خلق التطبيقات التي تريدها من خلال قائمة ملف. صمم برنامج نت بينز ل NetBeans IDE في البداية لتوفير بيئة متكاملة لانشاء جافا، كما أنها مفيدة في إنشاء وتطوير التطبيقات في أي C أو C ++. هذه هي ميزة مريحة جدا لأن المطورين لم يكن لديك للتبديل بين البرامج المختلفة عندما ترغب في تطوير المشاريع في بيئات مختلفة.
البرنامج يتميز بالكثير من الميزات التي جعلت منه الافضل عالميا في صناعة التطبيقات للاجهزة ومن تلك المميزات مايلي:
1- غاية في السرعة والتحرير
2- يدعم لغة الجافا ويحتوي علي ادوات تحرير XML، HTML، PHP، رائع، جافادوك، وجافا سكريبت، وJSP. C / C ++ وPHP
3- يمكنك من السحب والافلات والتحرير ممما يساعدك علي انجاز تصميمك في اسرع وقت
4- به اداء تصحيح الاخطاء وجمعها وازالتها
5- يزيل التطبيقات الغير ضرورية من الذاكرة لتحسين الاداء
6- يسهل الانتقال إلى فئات مختلفة دون التمرير خلال التعليمات البرمجية
7- برنامج نت بينز 2016 ل NetBeans IDE لانشاء التطبيقات يتيح للمطورين انشاء تطبيقات بسلاسة وبسرعة في أي جافا، PHP، HTML5، CSS، C أو C ++. التحفظ الوحيد لدينا مع بيئة التطوير هو أنه يستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر.
8- برنامج ل NetBeans IDE يتيح لك بسرعة وسهولة تطويرتطبيقات سطح المكتب جافا، والمحمول، وتطبيقات الويب، فضلا عن تطبيقات HTML5 مع HTML و جافا سكريبت، و CSS. يوفر لك أيضا برنامج نت بينز مجموعة كبيرة من الأدوات ل PHP ومطوري C / C ++.
9- البرنامج مجانا ويدعم لغة الجافا وغيرها من اللغات.


الموقع الرسمي للبرنامج 
الناشر : https://netbeans.org/features/index.html
الاصدار: 8.1
حجم البرنامج : 214.02MB
الترخيص : مجانا
متوافق مع انظمة : Windows XP SP3/Vista/7/8/10 (32-Bit/64-Bit)
تحميل برنامج انشاء تطبيقات الجافا NetBeans IDE 
http://download.netbeans.org/netbeans/8.1/final/bundles/netbeans-8.1-windows.exe


الموقع الرسمي للبرنامج 
الناشر : http://www.nvidia.com/Download/index.aspx?lang=en-us
حجم البرنامج : حسب نوع النظام
الاصدار : 358.91
الترخيص :مجاني
التوافق :انظمة الويندوز المختلفة
تحميل برنامج تعريف كروت الشاشة nVIDIA ForceWare Drivers
تحميل البرنامج لويندوز: (Windows XP (32-bit
http://us.download.nvidia.com/Windows/358.91/358.91-desktop-winxp-32bit-international.exe

تحميل البرنامج لويندوز :( Windows XP (64-bit

 

تحميل البرنامج لويندوز :( Windows Vista/7/8 (32-bit
 

تحميل البرنامج لويندوز : ( Windows Vista/7/8 (64-bit

 

معلومات اساسية عن برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك massfaces : -


الناشر :http://www.havysoft.cl/
حجم البرنامج: 1.07 ميجابايت
الاصدار:4.2.5.142 v
الترخيص : مجاني
التوافق : جميع اصدارات الويندوز

تحميل برنامج تنزيل الفيديو من الفيس massfaces :-

لتحميل برنامج تحميل الفيديوهات من الفيس اضغط هنا

التعليقات

بريد المدونة

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الارشيف

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

شروحات القاهرة

2016