-->
شروحات القاهرة شروحات القاهرة

طريقة تنصيب نظام Remix OS على مفتاح USB وتشغيله علي الكمبيوتر







نبذة مختصرة عن نظام "Remix OS" لمن لا يعرف عنه .


نظام  ''Remix OS'' يعتبر من افضل الانظمة التي تم بنائها علي الاندرويد الي وقتنا هذا والموجهة الي اجهزة الكمبيوتر والحواسيب المختلفة Remix OS هو نظام تشغيل جديد مبني على نظام الأندرويد ظهر لأوّل مرّة خلال فعّاليات معرض CES 2016 على جهاز كمبيوتر صغير يدعى Remix Mini . و يعمل بإصدار 5.1 من الأندرويد . و يمكنك من خلاله تثبيت نظام تشغيل الأندرويد بالكامل على الحاسوب . كما يمكنك تثبيته على مفتاح usb . و الإستمتاع بتشغيل تطبيقات و ألعاب الأندرويد على الحاسوب بدل الإعتماد على المحاكيات . 
 ,وفي هذه التدوينة سوف نقوم بشرح بسيط عن كيفية تثبيت النظام علي مفتاح "usb" فتابع معنا لكي تعرف طريقة التسطيب الصحيحة .
اولا وقبل كل شي يجب عليك القيام بتحميل نسختك من هنا "تحميل "   ثانيا : يجب ان نتعرف علي المتطلبات التي يحتاجها تشغيل النظام:
1-مفتاح USB يجب ان يكون بتنسيق FAT32، الحد الادنى في السعة هو 8 GB وسرعة قراءة 20 ميغابايت / ثانية ويفضل ان يكون USB 3.0 .
2-تفعيل خيار البووت من خلال USB على جهازك الكمبيوتر
 3-يجب ان تقوم بعمل فورمات للفلاشة " USB" ويجب ان يكون فورمات "FAT32"لحذف كل ما هو عليه 
4-بعد ذلك تتوجه الي اللف الذي قمت بتحميله والذي يحتوي علي البرنامج "remixos-USB-tool.exe" وهو البرنامج المسؤل عن نقل النظام الي الــUSB وجعله ذاتي الاقلاع .

 تاكد من ان الجهاز تعرف علي الفلاشة "usb" ثم بعد تشغيل البرنامج الذي قمت بتحميله وهو الاداء المساعدة ,حدد الملف "ISO" في نفس المجلد وقم بالموافقة علي اختيار الملف واضغط موافق .كما في الصورة التالية 
بعد الموافقة والضغط علي زر موافق ستبدا في الحال عملية نسخ ملفات النظام الي الفلاشة"USB" كما تلاحظ في الصورة التالية 

بعد نجاح عملية نسخ الملفات سوف تحتاج إلى اعادة تشغيل الجهاز ، لكن بعد ذلك ستحتاج إلى تفعيل خيار البووت في جهازك وذلك عبر Bois.كما تلاحظ ايضا 
بعد حفظ الإعدادات السابقة والموافقة عليها ،سوف يقوم الجهاز بعملية اعادة تشغيل مرة اخرى وستلاحظ القائمة التالية التي تعلمك ان عملية الاقلاع من خلال الفلاشة" USB "قد نجحت بسلام.


 1- في القائمة ستلاحظ ظهور الخيارين التاليين هوGuest mode ، ''Resident mode''
الخيار الاول يعني انه يمكنك تجربة النظام والاشتغال ولكن جميع الإعدادات المخزنة، بما فيها البرامج والبيانات سيتم حذفها بمجرد إعادة تشغيل الجهاز الخاص بك.
2- والخيار الثاني  فيمكنك العمل مع Remix OS كنظام تشغيل عادي.بحيت يمكنك حفظ بياناتك واعداداتك وستبقى كما هي حتى في حالة قمث باعادة تشغيل الحاسوب . لان في هذا الوضع سيتم تخزين جميع البيانات الخاصة بك في قسم مخصص على مفتاح الذي تبث فيه النظام .طبعا يمكنك الوصول لجميع بياناتك والاعدادات الخاصة بك كما هي في اي جهاز كمبيوتر اخر.
والان اعزائي متابعي موقعنا تحميل سوفت نكون وصلنا الي نهاية درسنا اليوم عن طريقة تنصيب نظام Remix OS على مفتاح USB وتشغيله علي الكمبيوتر بكل سهولة ..نشكركم والي ان نلقاكم في تدوينة جديدة وموضوع جديد.

التعليقات

بريد المدونة

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الارشيف

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

شروحات القاهرة

2016