-->
شروحات القاهرة شروحات القاهرة

تحويل متجر جوجل بلاي العربي العادي الى امريكي على أندرويد

اهلا وسهلا بكم، تحدثنا سابقا عن جوجل بلاي Google Play امريكي وعن ميزاته وما يمكننا الاستفادة منه عبر هذا الحساب الاجنبي، وكثرت الاسشلة عن طريقة انشاء حساب google play امريكي بسهولة، اليوم سوف أشرح لكم طريقة بسيطة لتحويل حساب جوجل بلاي العربي او العادي إلى امريكي حساب مدى الحياة، الطريقة لا تحتاج اية تعقيدات كما انها لا تحتاج الى صلاحيات الروت.

تحويل متجر جوجل بلاي العربي العادي الى امريكي على أندرويد

اذا كنت تتساءل عن جوجل بلاي الأمريكي والفرق بينه وبين الحساب العربي العادي ندعوك لزيارة الموضوع المفصل التالي
الفرق بين الحساب الأمريكي والعربي العادي - جوجل بلاي Google Play
وباختصار فحساب جوجل بلاي امريكي يكون اكثر تميزا ويقدم لك نسخة خاصة ومخصصة للأشخاص الموجودين في أمريكا، ليمكنك من تحميل البرامج الغير متاحة في بلدك كما يستعمله البعض لان التطبيق ممنوع ومحظور في منطقتهم (سوريا، فلسطين السودان ...الخ).

طريقة تفعيل جوجل بلاي أمريكي:

1- قم بتحميل أي تطبيق VPN مجاني للاتصال بالانترنت كأنك في امريكا، يمكنك الاطلاع الى الموضوع التالي الذي جمعنا فيه افضل تطبيقات vpn المجانية: أفضل تطبيقات وبرامج VPN المجانية على اندرويد.

2- قم بالدخول على تطبيق الـ VPN واتصل بتحديد الدولة الى الولايات المتحدة الامريكية.

3- الآن عليك حذف بيانات تطبيق جوجل بلاي وذلك من الاعدادات ثم مدير التطبيقات ثم متجر جوجل بلاي Google Play ثم مسح البيانات او Clear Data.

تحويل متجر جوجل بلاي العربي العادي الى امريكي على أندرويد

4- افتح تطبيق Google Play جوجل بلاي من جديد وستلاحظ تغيير في الشكل وهذا يعني أن جوجل بلاي الأمريكي أصبح فعالاََ لديك، املأ بيانات التسجيل وهنيئا لك.

تحويل متجر جوجل بلاي العربي العادي الى امريكي على أندرويد

كانت هذه طريقة سهلة لتحويل جوجل بلاي على الأندرويد إلى جوجل بلاي ماركت أمريكي بسهولة تامة، يمكنك ايضا الإطلاع على التطبيقات الاخرى البديلة أو المنافسة لجوجل بلاي ومنها التي توفر لك التطبيقات المدفوعة مجانا عبر قسم: متاجر.


سواء كنت من متابعي اخبار الاندرويد أو مستعمل عادي للنظام فلا بد أن تكون مررت بموضوع أو شرح يقدم لك طريقة الجصول على جساب جوجل بلاي أمريكي، أو ربما صادفت اعلانا لبيع هذا النوع من الحسابات، ومن الطبيعي أن تسأل نفسك عن الفرق بين الحساب الأمريكي والعربي على جوجل بلاي Google Play، في هذه التدوبنة ستتعرف عن الفرق بحول الله.

ما الفرق بين الحساب الأمريكي والعادي على جوجل بلاي Google Play

الفرق بين الحساب الأمريكي العادي على جوجل بلاي Google Play

1- في بعض البلدان العربية، ان لم أقل في أغلب البلدان العربية وكذا في قليل من البلدان الاخري منذ ما يقارب السنة توقف ظهور العديد من التطبيقات والالعاب المهمة والاساسية علي نظام الاندرويد على متجر جوجل بلاي، يرجع ذلك لسياسة هذه الدول، فمن حق الدولة أن تمنع عن شعبها نوع خاص من التبيقات والألعاب، في حين لم يخظع الشعب الأمريكي لمثل هذه المراقبات ويضل يتمتع بكل التطبيقات المتوفرة على المتجر دون أية شروط.

2- شكل الواجهة الرئيسية للمتجر، قد لا يكون هذا مهما مظهريا لكنه أكثر أهمية مضمونا، فالواجهة الرئيسية لجوجل بلاي الأمريكي مختلفة تماما عن نظيره العربي، فهي تضم امكانية تحميل الكتب والمجلات والأغاني والأفلام...

ما الفرق بين الحساب الأمريكي والعادي على جوجل بلاي Google Play
الواجهة الرئيسية ل جوجل بلاي بحساب أمريكي

ما الفرق بين الحساب الأمريكي والعادي على جوجل بلاي Google Play
الواجهة الرئيسية ل جوجل بلاي بحساب عربي عادي
3- ماركت بلاي الامريكي او المتجر الامريكي من سوق بلي يعج بالتطبيقات المشهورة والممتعة المميزة الغير محدودة.

4- يتيح لك سوق بلاي الامريكي شراء البرامج والتطبيقات والالعاب المميزة عن طريق الفيزا أو عن طريق بطاقات قوقل بلاي بدلا من البحث عنها مهكرة.

5- لن تواجه مشكلة في البحث عن التطبيقات والالعاب التي ترغب فيها ولن تجد مشكلة “This Item isn’t Available for Your Country” أو “هذا العنصر غير متاح لبلدك“.

كيف أحول حسابي العادي الى حساب أمريكي؟

قانونيا لا توجد أية طريقة لذلك، فما دمت في بلد غير الولايات المتحدة الأمريكية، لا يمكنك الحصول على حساب أمريكي، لكن بالتحايل عن ذلك تستطيع ببساطة عبر خدمات vpn المتوفرة مجانا ولعل أشهرها على أندرويد تطبيق Hola VPN Fre



الفي بي ان او VPN او بالضبط Virtual Private Network، هي خدمة اتصال مؤمن اشتهرت مؤخرا واصبح يستعملها كل من اتيحت له الفرصة بذلك، إيجابياتها وفوائدها عديدة لدرجة أن البعض يستعمل اقواها بأثمنة غالية، ومن فوائد الخدمة نذكر التخفي عن الأنظار على الانترنت وتصفح المواقع المحجوبة في بلدك بالإضافة إلى استخدام الخدمات المحجوبة كحال المكالمات المجانية او اتصال واتس اب whatsapp وفايبر وسكايب ولاين...
أفضل تطبيقات وخدمات VPN المجانية على اندرويد
اذا يمكنك استخدام VPN لإخفاء الهوية IP على الإنترنت والوصول إلى مواقع الأنترنت المحجوبة في بلدك، وأيضا لحماية نفسك أثناء استخدام التورنت أو تطبيقات الستريمينغ التي تعتبر مخالفة في بعض الدول وتترتب عنها مخالفة لقوانين الانترنت في هذه الدول .

في هذه التدوينة سنتعرف على اجمل اقوى وأفضل تطبيقات برامج، تطبيقات وخدمات  vpn (في بي ان) المجانية للاجهزة العاملة بنظام أندرويد Android، كما سنحاول تحديث هذا المقال عند التعرف على أي تطبيق vpn يقدم خدمة افضل، تابع معنا هذه القائمة ولا تتردد في اطلاعنا على التطبيق الذي تستعمله لهذه الخدمة.

تطبيق Opera Free VPN:

قامت شركة أوبرا بإطلاق تطبيق Opera Free VPN على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد و iOS مؤخرا، كما قد تم أضافه خدمة ال VPN ودمجها بمتصفح اوبيرا اليا.
تطبيق Opera Free VPN يتيح امكانية اتصال VPN من خلال 5 خوادم  في الدول التالية (كندا – ألمانيا – هولندا -الولايات المتحدة الأمريكية -سنغافورة ) وتعتبر من اسرع الخدمات في العالم لكونها على درجة عالية من الأمان وحماية للخصوصية.
Opera Free VPN - Unlimited VPN

تطبيق Avira Phantom VPN:

 تطبيق Avira Phantom VPN هو برنامج جديد وفرته شركة الحماية العملاقة افيرا Avira ليساعد المتصلين بالانترنيت على التخفي اثناء اتصالهم والحفاظ على سرية بياناتهم. سيعمل اذا على تشفير البيانات وحماية خصوصية المستخدم بالاظافة الى فك الحظر وميزات اخرى مجانا لمستعملي نظام ويندوز و اندرويد.
Avira Phantom VPN Free Android

تطبيق Hotspot Shield VPN:

هوت سبوت شيلد Proxy VPN هو ايضا تطبيق VPN أضعه على قائمة أفضل التطبيقات التي تقدم الخدمة مجانا، يعمل Hotspot Shield VPN Proxy على تخطي وتجاوز الحجب للمواقع المحظوره وتغيير الـ IP الخاص بك على جوال الاندرويد، فهو أداة ستحمي تصفحك للأنترنت عبر جعلك مجهولا تماما بالنسبة لتلك المواقع التي تحاول الكشف عن عنوان IP الخاص بك.
هوت سبوت شيلد Proxy VPN مجاني

تطبيق Hola VPN:

هذا التطبيق رائع ايضا فهو مجاني تماما و غير محدود يمكنك من فك الحظر عن المواقع والتطبيقات والمحتوى و تسريع اتصالك وأيضا الحفاظ على الأنشطة الخاصة بك آمنة كما انه يحتوي على متصفح خاص به.
من مميزاته تأمين البيانات وتوفير سبل الوصول إلى المحتوى المحظور فى بلدك، يسرع التصفح عن طريق تحديد وربط إلى أقرب وأسرع خوادم تلقائيا من قائمة الخوادم الموجودة في في أكثر من 199 بلد.

تطبيق Ultra Surf VPN:

تطبيق مجاني ايضا متواجد على متجر Google Play يقدم خدمة VPN مجانية وسريعة وغير محدودة على أندرويد الخاص بك، بدون الحاجة للتسجيل أو القيام بأي إجراءات مسبقة فكل ما عليك فعله هو النقر على زر التشغيل ليتم تفعيل الخدمة، يتميز هذا التطبيق بالبساطة والسهولة في الاستخدام.
Ultrasurf VPN

تطبيق VPN Speed:

VPN SPEED هو أسرع VPN حسب اراء المستخدمين، يصل بأكثر من 22 دولة حول العالم بضغطة واحدة ويقدم نطاق غير محدود و مجاني 100% و يمكنك من استخدام P2P وتورنت دون الكشف عن هويتك.
VPN Speed

حاول دائما أن تبقى على اطلاع بقسم VPN على موقعنا لتحصل على كل جديد، علما أننا نقدم أحيانا عروض مجانية لبعض التطبيقات المدفوعة مجانا.

هذه كانت بعض التطبيقات التي اخترتها لكم والتي اعتبرها الرائدة في مجال خدمة في بي ان VPN المجانية، الا ان هناك العديد من التطبيقات الاخرى التي يمكنك تجريبها بنفسك، في حالة لديك اي تطبيق اخر تظن أنه يستحق ان يكون بين هذه القائمة لا تتردد باظافته في صندوق التعليقات.

التعليقات

بريد المدونة

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الارشيف

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

شروحات القاهرة

2016