-->
شروحات القاهرة شروحات القاهرة

تحميل Filmon Plus لمشاهدة القنوات التلفزية على الهاتف مجانا

مرحبا بكم، اليوم أعود لكم مع أحد أفضل وأجمل وأقوى تطبيقات الاندرويد لمشاهدة البث الحي لأكثر من 500 قناة متنوعة مجانا، قنوات رياضية إخبارية وثائقية بلغات عدة عربية، فرنسية، إنجليزية... مع إمكانية التحكم في جودة الصورة، أتحدث هنا عن تطبيق Filmon.
تحميل Filmon Plus لمشاهدة القنوات التلفزية على أندرويد مجانا

يتميز التطبيق بالسهولة والبساطة في الاستخدام، فكل ما عليك فعله هو فتح التطبيق، واختيار القناة التي تناسبك، كذلك بإمكانك تسجيل القنوات عبر هذا البرنامج، مع إمكانية التعرف على جدول ومواعيد بث برامج هذه القنوات بسهولة كبيرة ، أظف الى ذلك البرنامج سهل التعامل معه ويدعم أنظمة التشغيل الثلاث على الهواتف الذكية (WINDOWS IOS ANDROID). برنامج FILMON يمكن إعتباره من أفضل البرامج لمشاهذة القنوات العالمة على الهواتف الذكية.

تحميل Filmon Plus لمشاهدة القنوات التلفزية على أندرويد مجانا

معلومات عن التطبييق:

اخر تحديث: ٨ سبتمبر، ٢٠١٦
الحجم: يتباين بحسب الجهاز
مرات التثبيت: 1,000,000 - 5,000,000
الشركة المالكة:  FIlmOn.TV Europa Live TV Free 

تحميل تطبيق Filmon:

التطبيق مجاني الا انه يضم بعض الإعلانات المزعجة الت تقاطعك احيانا خلال المشاهدة، يمكنك تحميله مباشرة من الروابط التالية:
FilmOn Free Live TV
FilmOn Free Live Television - 1000 Channels
بعد النجاح الذي حققه برنامج Speedify على مستوى الحاسوب ها هو يطل علينا اليوم بنسخ جديدة لانظمة تشغيل الهواتف الذكية، وبالضبط نظامي التشغيل أندرويد و iOS،  تطبيق Speedify سيساعدك في تسريع الأنترنت على هاتفك الذكي لاكثر مما كنت تتوقع، وذلك عبر ذمج أكثر من  مصدر للنت  كالواي فاي WIFI وبيانات الهاتف، وهي طريقة ستفيد كثيرا أصحاب الأنترنت الضعيف حيث يكفي أن تتوفر في نفس الوقت على شبكة واي فاي و خدمة البيانات 3G أو 4G ثم تدمج بينهما باستعمال هذا التطبيق لكي تحصل بعد ذلك على أنترنت سريع بشكل لا تتصوره.

تحميل تطبيق Speedify لتسريع الانترنت على اندرويد والايفون

تطبيق Speedify من الشركة المعروفة Connectify والتي تميزت في عالم الإنترنت وتحويل جهاز الكمبيوتر إلى رواتر وتوزيع الواي فاي وأيضا في دمج سرعات الإنترنت، فالشركة توفر أيضا تطبيق للأندرويد والآيفون والويندوز متاح لدمج سرعات الإنترنت على الهاتف وتسريع الإنترنت ومضاعفته بسهولة وبضغطة واحدة.

تحميل تطبيق Speedify لتسريع الانترنت على اندرويد والايفون

تحميل تطبيق Speedify:

تطبيق Speedifyمتوفر مجانا يمكنك استعماله لتحسين نشاط الإنترنت عبر كافة الاتصالات المتاحة في كل شهر، يعمل التطبيق على شتى الانظمة المكتبية والمحمولة، وهنا روابط التحميل للاندرويد والايفون iOS عبر المتاجر الرسمية:
تطبيق Easy Uninstaller Pro v3.0.6 من البرامج القوية والرائعة لادارة التطبيقات والالعاب على هاتفك اندرويد، فهو تطبيق يساعدك على حذف التطبيقات الاخرى التي تريد الغاء تثبيتها دفعة واحدة، كل ما عليك هو تحديد التطبيقات والالعاب التي تريد التخلص منها ليقوم هو بالباقي.


تطبيق Easy Uninstaller Pro v3.0.6 يوفر عنك الكثير من الوقت والجهد، فانت لن تحتاج الى الغاء تثبيت التطبيقات كل واحد على حدى، تقوم فقط بمنحه امرا الحذف ويقوم هذا التطبيق السهل بازالة البرامج المثبتة والتي قمت بتحديدها جمعاء، ليس هذا فقط بل للتطبيق العديد من المميزات والاعمال التي يمكنك الاستفادة منها، فهو يساعدك ايضا في التعرف على مقدار الطاقة (البطارية) التي يستهلكها كل تطبيق او لعبة كما انه يقوم بفحص الهاتف الذكي اندرويد من الفيروسات والبرامج الضارة.

مميزات الاصدار الاخير Easy Uninstaller Pro v3.0.6:

  • قائمة جميع التطبيقات المثبتة
  • حذف التطبيقات دفعة واحدة
  • معرفة مقدار ماتستهلكه التطبيقات من بطارية
  • فحص التطبيقات وحذف الفيروسات
  • مشاركة التطبيقات
  • البحث عن التطبيق في قوقل بلاي
  • يدعم العربية
  • يدعم النقل الى الذاكرة الخارجية APP2SD
  • تصميم مارتيال 

تحميل Easy Uninstaller Pro v3.0.6 apk:

تطبيق Easy Uninstaller Pro متوفر على متجر جوجل بلاي بنسخة مجانية يمكنك تحميلها من الرابط التالي:
تتور ايضا على نفس المتجر Google Play النسخة المدفوعة عبر الرابط التالي:
ومن هذا الرابط الاخير تستطيع تحميل النسخة الاخيرة المدفوعة مجانا:


التعليقات

بريد المدونة

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

الارشيف

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

شروحات القاهرة

2016